تكريم المتفوقات اعداد المرشدة الطلابية / هدى الجعيد

هاهي شمس التفوق تشرق من جديد على طالبات الثانوية العشرون وابتسامة النجاح ترتسم على قلوب تشربت الجد والعمل فهنيئا لمدرستنا بطالباتها المتفوقات .
أقامت الثانوية العشرون الخميس 29/6/1437 حفلا لتكريم الطالبات المتفوقات والمتميزات ، والهدف من ذلك تقديم التحفيز والتشجيع على التفوق والنجاح .
فقد قدمت قائدة المدرسة الأستاذة عائشة قناص الهدايا وشهادات التفوق لمجموعة كبيرة من المتفوقات والمتميزات في جو من الفرح والمحبة التى عمت جميع الحضور من أمهات ومنسوبات .
وقد أعد الحفل المرشدة الطلابية الأستاذة هدى الجعيد والاستاذة مريم الحجي بمشاركة الاستاذات منيره الجعيد و فاطمه الحجي وإيمان النمري .
وقد تخلل الحفل نشيد ترحيبي ، مسيرة للطالبات المتفوقات والمتميزات ، كلمة القائدة ، ثم كلمة مسؤولة القبول والتسجيل الاستاذة منيرة الطلحي ، وكلمة عن النجاح والتفوق ، ولم تنس المدرسة بنات الحد الجنوبي حيث قامت بتشجيعهن وتقديم الهدايا لهن لما يبذله آباءهن من واجب نحو الوطن الغالي .
ثم قامت رائدة النشاط بالمدرسة الأستاذة مها الثقفي بتكريم الطالبة المشاركة في اولمبياد الفيزياء وتكريم الطالبة الحاصلة على المركز الأول في مسابقة الرسم على مستوى المملكة .
وقدمت بعضا من الطالبات هدايا رمزية لأمهاتهن مع توجية كلمات الشكر والثناء .

















 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.